الصدام قادم .. لا محالة

امس تابعنا ما حدث فى الجلسة الافتتاحية لـ “برلمان الثورة” الذى احتل فيه الاخوان مقاعد الاغلبية ثم السلفيين  … اما بالنسبة للتيار المنادى بدولة مدنية داخله فقد حصل على القليل من المقاعد …
ما أن بدأت الجلسة حتى طغى عليها مشهد الدكتاتورية .. فالاغلبية الاخوانية تقاطع من ليس منهم ويصمتون حينما يتحدث الاعضاء التابعين لهم, واستمر هذا حتى اخذوا يعلون من اصواتهم ويحدثون فوضى حينما طلب النائب عصام سلطان “حزب الوسط” أن يتحدث كل نائب مرشح لرئاسة البرلمان الى النواب قبل أن تتم عملية التصويت, اخذ الاعضاء الموقرين فى الاعلاء من اصواتهم مطالبين الرئيس المؤقت للمجلس بعدم الاستماع اليه, وبعد مشادات وافق الرئيس المؤقت النائب “السقا” حينما بدأ النواب المرشحين فى الحديث اخذوا فى مقاطعتهم .. وعندما بدأ سعد الكتاتنى فى الحديث لم يسمع لهم أحد صوت بل اخذوا يصفقون له بعد انتهاءه من كلمته.
كل ما حدث فى الجلسة من مشادات ومهاترات وتفاهات لا تليق ببرلمان الثورة … يجعلنا نشعر اننا نشاهد “مهرجان مراجيح مولد النبى” ولكن الاكثر استفزازا هو عندما قرر النواب الاسلاميين فى ارسال برقية شكر للمجلس العسكرى يشكرونه على حسن ادارته للبلاد ووقوفه مع الثورة … الخ , وبما أنهم الاغلبية فى “برلمان الثورة” فقد تمت الموافقة على القرار وتم ارسال البرقيه.
برلمان الثورة .. يرسل شكر للمجلس العسكرى على حسن دهسه وقتله وتعريته وانتهاكه لكرامة المصريين
برلمان الثورة .. اغلبيته لا يعرفون معنى الالتزام واحترام الاخر
هنيئا لكم البرلمان … هنيئا لكم السلطات التى سيمنحكم اياها المجلس العسكرى, تعاونوا اكثر معهم.. انفصلوا عن الشارع المصرى الذى سيكتشف يوما بعد يوم حقيقتكم, احرصوا اكثر على خيانة الثورة وعدائها.
افعلوا ما شئتم … فالصدام مع المجلس العسكرى قادم لا محالة .. الخيانة ستكون امر واقع بالنسبة لكم , وحينها ستندمون اشد الندم على خيانتكم للثورة والشهداء.
وتذكروا جيدا تاريخكم فى الصدامات .. فبعد كل تحالف وثفقة يكون مصيركم “السجن” … فاستعدوا جيدا لهذا اليوم

About Norman Halim

Human Rights activist, Bolgger, Short Videos producer and student in Faculty of Engineering, Architecture Department I love travel, music and facebook Hate violence and dirty policies...

Posted on January 24, 2012, in Political blog. Bookmark the permalink. Leave a comment.

اكتب تعليق

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: