رسالة من مايكل نبيل … 21- نوفمبر

يبدو أن ساعات العسكر جميعاً، مهما كانت جنسيتهم، بها عطل ما… فالعسكر الذين انقلبوا فى بورما عام 1988 لازالوا يعيشون فى مرحلة انتقالية حتى يومنا هذا، نفس الشىء عن انقلاب عصابة عبد الناصر التى ادعت أنها ستدير البلاد لمرحلة انتقالية لثلاثة أشهر إلا أن الجيش لم يعود لثكناته إلى يومنا هذا منذ 59 عام… لذلك، لا أتعجب إن كانت الشهور الستة التى تعهد بها مجلس طنطاوى ستطول لعام 2013.

وعلى نهج المماطلة أيضاً، تصر المحكمة العسكرية على المماطلة والتأجيل المستمر فى قضيتى من 4 أكتوبر إلى 11 أكتوبر إلى 18 أكتوبر إلى 1 نوفمبر إلى 13 نوفمبر إلى 27 نوفمبر، ولا أعلم إلى متى سيماطلون أيضاً. وهذا وسط استنطاع ومماطلة شبيهة من المخابرات الحربية التى تتلكأ فى ارسال المستندات المطلوبة منها للمحكمة العسكرية… نفس الشىء أيضاً يحدث مع علاء عبد الفتاح، من تأجيلات مستمرة دون أى تقدم  يتم احرازه فى ملف قضية.

أنا هنا أكاد أتمزق من الألم، ليس على حريتى المسلوبة فقط، وإنما على أخوتى فى التحرير الذين يتم قتلم وتعذيبهم على يد جيش الاحتلال العسكرى… قلبى معكم يا أخوتى: (مالك – برديس – عبد الفتاح)، على عيونكم المفقودة، كم كنت أتمنى أن أكون بجانبكم الآن لتغيير واقعكم الأليم.

نحن ندفع الآن ثمن كل كلمة قيلت نفاقاً للعسكر، وكل هتاف للجيش… ندفع بمفردنا ثمن حرية شعب لازال متردداً فى الرجوع للتحرير واستكمال ثورته… لو كنت حراً لوقفت بينكم فى التحرير لاسترداد بلدنا من الذين سرقوها.

 

نعم للثورة… نعم للدولة المدنية… لا لحكم العسكر

 

مايكل نبيل سند

سجن المرج

2011/11/21

About Norman Halim

Human Rights activist, Bolgger, Short Videos producer and student in Faculty of Engineering, Architecture Department I love travel, music and facebook Hate violence and dirty policies...

Posted on November 21, 2011, in Political blog. Bookmark the permalink. Leave a comment.

اكتب تعليق

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: